Home » » كم انا سعيد بكم

كم انا سعيد بكم

كم انا سعيد بكم

كم انا سعيد بكل من يشرفني برده الذاك
 

كم انا سعيد بكل عضو او زائر تعبجه كلماتي

كم انا سعيد بأحساسي بوجود من احبهم ويحبونني فى حياتي
 

كم انا سعيد بوجودي مع اخواتي
  
كم انا سعيد باحساسي انني فى بيتي الاول والثاني

وكم انا قلق على المستقبل الاتي

 
فقد احببت كل من بالمنتدى واحسست معهم بذاتي
 

فأخاف يوم ان يأتي ولا اكون وسطهم او في مكان آني
 

كم احب التواجد معكم يا احبائي
 

وكم احب ان ارى البسمة ترسم على وجه كل حزين باكي

 
فعليه ان يعلم ويعرف جيدا
 

انه وسط من يحبه
 

من يخاف عليه ويعمل على راحته

 
من يهتم به ويهمه امره

 
من اذا وجده حزينا يسعده

 
وان كان سعيداً يزيد من سعادته
 

من اذا وجدك وحيدا يسلي وحدتك

 
انتا هنا معنا ونحن معك

تفيدنا ونفيدك

 
تعطينا آرائك ونعطيك آراءنا
تساعدنا فى امورنا ونساعدك فى امورك

انتا بجانبنا وقبل ذلك نحن بجانبك 
اذا واجهت اي مشكله مهما كانت

 
فأعلم انك لست وحيدا

 
فنحن هنا بجانبك وامامك وخلفك وحولك 
بجانبك

 
ندعمك ونقويك

وامامك
 

نصد عنك الخطر 

وخلفك
 

ندفعك الى الامام والى التقدم فى حياتك

 
وحولك

نحيطك ونحيط عليك من كل ما تخفي من الا
م 
فرجاءً ان كنت قد قرأت هذا الكلام


تمتع بكل ثانيه تقضيها معنا فى منتدانا الغالي

 


انتهيت من الكلام


والان حان دوركم
Share this article :

إرسال تعليق